ملتقى الأحبة
أهلا بزوارنا الكرام مرحبا بكم في منتدى•°o.O ملتقى الأحبة O.o°•ندعوكم للتسجيل فلا تترددوا

يا هلا و الله و مسهلا
أسفرت وأنورت بمقدم أخوتنا..........
المتعة و الفائدة عنواننا فمرحباً بك بيننا
ملتقى الأحبة
أهلا بزوارنا الكرام مرحبا بكم في منتدى•°o.O ملتقى الأحبة O.o°•ندعوكم للتسجيل فلا تترددوا

يا هلا و الله و مسهلا
أسفرت وأنورت بمقدم أخوتنا..........
المتعة و الفائدة عنواننا فمرحباً بك بيننا
ملتقى الأحبة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ملتقى الأحبة

تتوق النفس للقياكم.. وتجلو العين برؤياكم.. يبيت القلب مكسورا.. ونجبره بذكراكم.. سألت الله يحفظكم .. وفي الجنات نلقاكم ..

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
 يسرادارة منتديات ملتقى الاحبة أن تدعو / زوارها الكرام الإنضمام لها وستجدون مايطيب لمقامكم الرفيع             . فلا تعبرو دون أن لا تتركو أثرآ لكم فإنضمامكم هدفنا وغايتنا ودعوتنا لكم ورضاكم حقآ علينا و عليكم 

إليكي أختي المسلمة

كاتب الموضوعرسالة
الوردة الحالمة
مجهول
مجهول
الوردة الحالمة

إليكي أختي المسلمة K1m2.41

إليكي أختي المسلمة Mderh_mtmyzh

الابراج : الدلو عدد المساهمات : 402
المزاج c'est bon

إليكي أختي المسلمة Empty
مُساهمةموضوع: إليكي أختي المسلمة   إليكي أختي المسلمة Emptyالأربعاء أبريل 28, 2010 9:41 pm

ان الاسلام كرمكي وعززكي وجعل مكانتكي عالية مرموقة فمن واجبك المحافظة على هذةه المكانة ،ولا يتأتى هذا الا بإتباعك لأموامر الله واجتناب نواهيه ،وهذا مايطلق عليه بمصطلح التقوى .
أمركي الله تعالى أن تصوني نفسكي عن الأنظار المسعورة المنبعثة من ذئاب البشر ونهاك عن التبرج وكل انواع الانحطاط الخلقي ،وذلك بإرتدائكي ملابس تردي خالقكي وتحجب عن الأنظار مفاتن جسمك
ألا يوجد في الأسواق غير تلك الملابس الماجنة التي تدل على مجون وفسق من يرتديها؟ الا تتقين الله في نفسكي يا أختاه ؟إتق الله يفتح لك كل ابواب النجاح و التوفيق
سأسألكي سؤالا لماذا تاتينى كل يوم للمدرسة أليس كي تتعلمي ولكن هيهات ان تأخد شيئا من هذا العلم إن إبتعتي عن ربكي بملابسكي هذه وتصرفاتكي هذه واخلاقكي هذه

لاتحسبن العلم ينفع وحده
مالم يتوج ربه بخلاق

شكيت إلا وكيع سوء حفظ فارشدني الى ترك المعاصي
وأخبرني أنا العلم نور ونور الله لا يهدى لعاصي
لا تحسبي انا المظهر هو سر شخصية المرأة بل هو عقلها الباطن وأخلاقها الحميدة هي التي تجعل شخصية قوية للمرأة وتجعلها معززة مكرمة في المكانة التي وضعها الاسلام فيها
*من تأليف الزميل أحمد عمار*
flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower
https://moulta9ala7ibba.banouta.net
الوردة الحالمة
مجهول
مجهول
الوردة الحالمة

إليكي أختي المسلمة K1m2.41

إليكي أختي المسلمة Mderh_mtmyzh

الابراج : الدلو عدد المساهمات : 402
المزاج c'est bon

إليكي أختي المسلمة Empty
مُساهمةموضوع: رد: إليكي أختي المسلمة   إليكي أختي المسلمة Emptyالثلاثاء مايو 25, 2010 11:52 pm

flower flower flower flower flower flower flower
https://moulta9ala7ibba.banouta.net

إليكي أختي المسلمة
صفحة 1 من اصل 1